Tuesday, June 17, 2008

فورزا ايطاليا

مع ان نائب رئيس مجلس الامه طلب اقتراح بقانون لالغاء تجريم الانتخابات الفرعيه على ذمة برلماني وخالد السلطان ما عرف يرقع الرساله الي دزها حق المطير وقال انها خاصه والمفروض ان يتم الرجوع اليه قبل نشرها بالصحف هم على ذمة برلماني والناس مستميته على الدفاع على جمعية احياء التراث ومجلة التايمز تقول ان الكويت راح تختفي من الغبار خلال ثلاث اسابيع وماراح يبقى الا قواطي الروب الي تنلبس تحت الحجاب على ذمة الي دزلي مسج .... راح افضالكم بعدين







فوووووورزا ايطااااااليا ...... وجراتسيا هولندا .....
هولندا اثبتت انها فريق كبير بفوزها على رومانيا



وايطاليا فازت باللاعبين والا المدرب فاشل




خلاص واصلين النهائي انشالله .... اسبانيا ؟؟؟ نو بروبليما



دي روسي ... بوفون ... بيرلو ... انتم أمل ايطاليا
ترى الكويت تصنيفها الرابع مع سنغافوره ولبنان واليمن للمجموعات لتصفيات كاس اسيا يعني من الفرق التلش الي ما ينحسب لها حساب
فرق بين ازيرق وآزوري

17 comments:

kila ma6goog said...

مقصود اللي بقاصد خير مصاب

دزلنا لوكاتوني يغطي مكانه

هذا تسميه لاعب؟

Eng_Q8 said...

ذكرني بالهويدي ايام كاس الخليج ال 12

وينك يا انزاغي

يمكن يصحى ما يندرى :)

wa6an-alnhar said...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي قواطي الروب
:))



فورزا ايطاليا

كويــتي لايــعه كبــده said...

شفت الازرق قلت يمكن منتخبنا
شفت الشقار على بالي الغبار

بس شفتهم فايزين قلت لأ مو ربعنا

حمد said...

مادرو عن منتخبا والا جان غيروا لونهم

زين فازو هولندا وترة السالفة مو واسطة السالفة سالفة القول اللي الغاه الحكم في مباراة ايطاليا و رومانيا

لكن صج لي قالو مال حلال واصحابه من المؤمنين :)

ساحبة سايد said...

FORZA AZZURRI

وبالنسبة للميع ما يندرى عنه!

والغبار ابشروا راح يتسمر لاخر السنة

اتفق الباحثان الفلكيان صالح العجيري وعادل السعدون على ان موجة الغبار قد تستمر طوال العام الحالي، بيد انها قد تهدأ لايام ثم تعود مجددا لتخيّم على البلاد

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=404933

secret said...

اللي قاله الميع اسوأ من الغبار

كويتي لايعه كبده
--------------
والله ضحكتني :)

فتى الجبل said...

ديروبالكم من الاسد الالماني يالحبيب

marshmallows said...

حدي تشققت لما فازت ايطاليا ;p

زين شي ونسنا =\

فريج سعود said...

الحين قاعد تمدح هولندا لانهم انقذوقكم ولا جان انتوا رادين على اول طيارة
الا شخبار توتي النعّوم؟

Kuwait said...

لوووووووووول ..
أثاريهم تأهلوا والله موهينيين ..
ماتوقعت :|
عسى بس مو ذمت برلماني وسيعه ؟؟
لووووووووووول :P

Salah said...

راح أشتري أعلام أسبانيا وراح أشجعهم من كل قلبي بعد


وما راح يطردون لهم لاعب في كل مباراة بس عشان ايطاليا بطلة العالم لا تطلع من أول دور!

أذيتونا بهالمنتخب الدايخ!

Selezya said...

انا مع اسبانيا راح اشجعها كثر ماقدر

أبــو بنــــدر said...

يقول المثل

لا تفرحين بالعرس ترا الطلاق باجر

الكاس هولندي يبا

والوعد قدام والحي بيشوف

JuVeNTiNa said...

اصلا لو لوكا توني مو مضيع جان 6-0

بس الله يهداااه وايد ضيع !! لو لنل جان قولتها

الخوف من عقب اسبانيا .. هولندا مبدعين حدهم


وين ياكوينتا ! احس لازم يلعب

و فاقده كانافارو وايد

و الله يوفقنا و يحفظ لنا بوفون من كل شر



FORZA ITALIAAAAAAAAAAAA

loco said...

mabroook italy :)

مُحَسّدْ said...

الازيرق مزورق من كثر الخوف