Monday, June 1, 2009

خسران يا امل

انا الخسران لاني اقف مع الضعيف ولا اقف مع القوي

انا الخسران لاني ما امسح جوخ المسؤولين علشان اوصل

انا الخسران لاني ما اجامل العضو والا الوزير علشان امشي شغلي

انا الخسران لاني ما دشيت لا مع حدس ولا التحالف ولا المنبر ولا حتى السلف .. وشوفوا اشلون مضبطين ربعهم

انا الخسران لاني ما استملق احمد الفهد والا جان انا الحين مدير ادارة وبعد سنة وكيل مساعد

انا الخسران لاني ما آكل مال الحرام .. وفي ناس استغنوا ويعتبرونها شطاره

انا الخسران لاني اقطها بالويه .. والي يتحيلق خوش ريال

انا الخسران لاني مااشغل مخي بالتجاره بس قاعد وافكر بهم مو همي واخر شي محد درى عن هوا داري

انا الخسران لاني ما اشتغل مفتاح انتخابي علشان يضبطني العضو ... يعني صايد الحركه اوصي للافضل .. ودميثير والخرافي و سعدون و الخنفور واصلين واصلين

انا الخسران لاني ما اجامل تيار واسكت اذا غلط واصفق حق اخر اذا سوا شي صح بالنهايه يقولولك ما عرفنالك يعني يا اصير مغمض ورا هذا وذاك يا ما يعرفولي .. ونسوا ان في شي اسمه مصلحة الديره

انا الخسران لاني فاتح بلوق وقاعد اتحلطم فيه .. وغيري يكتب بجريده ويلمع ويقبض

انا الخسران لاني احرق بروحي على الي يصير بالديره .. زقاير .. ضغط .. ويمكن الياي سكر .. وغيري يسافر و و لا همه

انا الخسران لاني ما استغليت جم فرصه يتني .. لانها غير قانونيه وراح يمنون علي فيها

انا الخسران لاني مو مع بابا جاسم ولا بابا مرزوق .. وكل واحد معاهم عنده رنج سبورت ومبلغ وقدره واهو حده كولت

انا الخسران لاني متفائل .. وغيري مكبر المخده وما يحاتي الا المباريات


انا الخسران بالنهايه بكل شي ولكني على أمـــــل اني اربح وطـــــن يعوض ما خسرته



اللهــــــــــم لا اعتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراض

41 comments:

beezo said...

انا اشهد انك الرابح الاكبر

Mariam B.D_Q8 said...

الله كريم
ربك يفرجها :)

Eng_Q8 said...

بيزو

الله يسمع منك :)

Eng_Q8 said...

مريم

اللهم آمين

أنا كويتي said...

تكفه..
بروحي محبط أكثر منك وعلى طريف
خصوصا بعد فلم أمس الباصج

تزكية الخرافي
كل من يقسم بكيف أهله
إنسحابات
رزة سعود بو حمد بالمجلس

وبوستك قال كل اللي فيني
الصراحة....أحس إنه ياني كف عسم

الدســتور said...

انا الخسران اقعد بالدوام وغيري بالقهوة

البوابة said...

أخي الكريم
مقالة جميلة
ولكنني من خلال سردكم لمعاناتكم
إتضح لي بأنك كسبان ولست خسران

أرجو قراءة قصيدة نظمت من قبل 140 عاما
للشاعر بديوي الوقداني رحمة الله عليه

وهذا مقطع منها
********

نفسى تبى العزّ والحاجات تغصبها
ترمى بها بين اجاويد وانذالى

المال يحيى رجال لا حياة ابها
كالسيل يحيى الهشيم الدمدم البالى

عفت المنازل وروحى يوم اجنّبها
منها غنيمه وعنها البعد أولالى

لا خير فى ديرة يشقى العزيز بها
يمشى مع النّاس فى همّ واذلالى

دار بها الخوف دوم ما يغايبها
والجوع فيها ومعها بعض الاحوالى

جوعى سراحينها شبعى ثعالبها
الكلب والهر يقدم كل رابالى

عزّ الفتى راس ماله من مكاسبها
يا مرتضى الهون لا عزّ ولا مالى

********

الله يديم عليك العز والفخر بما تقوم به

ميمة السبيت said...

ايه والله تحروووووووووون انت و ريلي عيزت و انا اقوله تملق يا رجل تملق مو راضي

بس عشان لكويت والله كل شي يهون

عثماني said...

و انا ما اعتقد اكو امل

:(

someone_q8 said...

السلام عليكم

بالعكس مو خسران يا خوي

كفاية انك ترضي ربك وهذا اهم من كل رضى المسؤول ورضى العضو ورضى الوزير

كفاية انك راضي ضميرك وما عندك مجاملات للكل

اللي يبي مجاملات عنده اكثر من الف مدونة تكتب للمجاملات ولكن اللي يبي الكلمة الصريحة راح يلقاها عندك وعند غيرك

علي حيدر النويسندي said...

والله انك عجيب وتسلم على الكلام الي يبرد الخاطر

تحياتي " وهات " نخب " كاسك يا وطن"

سدرة العشـــاق said...

كتبت تعليق شطوله و انمسح قميظة

بس باختصار ... اللي تسويه عند ربك ما يضيع ان شاء الله و ربي حافظ الديرة بأفعاله الزينة و بأفعال عيالها اللي مثلك و شرواك

الله كريـــم

:)

فريج سعود said...

لا والله منت خسران


الخسارة بالآخرة مو بالدنيا

بو محمد said...

إذا هذا كله ثمن رضى الله سبحانه و تعالى و راحة ضميرك و الحفاظ على كرامتك فهو أعظم ربح، لا بقوائد شرعية بعد
:-)

دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله

well_serviceman said...

نعم.. أنت والكثيرون من أمثالك الطيبيين يعتبرون خسرانين في وقتنا هذا لأنهم "انظاف" ولكن النتيجه ليست الآن ، النتيجه يوم الحساب ، فكل الأموال زائله ، وكل الواسطات زائله ، وكل المناصب تنهدم ، ويبقى رصيد الشخص من ضميره وحكمته وأعماله ، وانت وأمثالك الطيبين الرابحين الأكبر إنشاءالله :)

ساره النومس said...

فديت الموضوع الي يرد الروح

Um il sa3af wil leef said...

صراع الخير والشر من بدء الخليقه ..بس أكيد الخير يفوز بالأخير

lawyer said...

ماراااااااااح اقص عليك و اقولك الي مثلك في النهايه اهووووو الرابح

وكلام خرطي


لاااااااا انت ماراح تستفيد الا شي واحد


انك بتحط راسك على المخده لا طالب و لا مطلووووب

و بتموووووووت شريف حاااافي بس














اتييييييي مصر هالويك اند؟؟

lawyer said...

اي نسيت اقولك


هم ييييييب امل ويانا عادي

بوتشخيص said...

ما يصح الا الصحيح

aaaaaa said...

اذا الشعب يوما اراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر
ابو قاسم الشابي

enter-q8 said...

قد تخسر المزيد
و لكن بالنهاية
قد كسبت نفسك

nanonano said...

أنت الربحان

لما تيي بالليل و تحط راسك على المخده

محّد محملك جميله

هذي أبو الراحه

Eng_Q8 said...

انا كويتي

حتى انت باط جبدك سعود بو حمد

كلنا مكفوخين كف باجر كل واحد يمشي وحاط ايده على خده

Eng_Q8 said...

الدستور

مثلا .. اي اي خلك قاعد الا ادخن يعني

Eng_Q8 said...

البوابه

شكرا

تسلم يمين كاتبها وناقلها :)

الله يسلمك

Eng_Q8 said...

ميمة جنب الخيمه

زين يسوي وصليله سلامي وقوليله الله يتمم عليك

عدل

Eng_Q8 said...

عثماني

لا حياة بدون أمل

Eng_Q8 said...

انسان كويتي

وعليكم السلام

شهاده اعتز فيها

Eng_Q8 said...

كويت كويت

الله يسلمك

القف :p

Eng_Q8 said...

سدرة

وامثال ريلج القاطع وييينه غاااط

Eng_Q8 said...

فريج سعود

اللهم اجعلنا من الرابحين بالاخره

وبالدنيا اتوقع خسارتي اني اشجع روما :p

Eng_Q8 said...

بو حمود

ابي اربح وطن يا بو حمود

Eng_Q8 said...

ويلي

مشكور

انشالله :)

Eng_Q8 said...

طموحه

صالح الملا مو بوست :p

Eng_Q8 said...

ام السعف

هذا الي سمعته بالقصص فقط :)

Eng_Q8 said...

لوووووووويرررر

اذا بعيش حافي اشلون ايي مصر

عندج سلف :p

لا عندها امتحانات :p

Eng_Q8 said...

بو تشخيص

متى ؟

Eng_Q8 said...

انور

ينكسر

Eng_Q8 said...

انتر

ومتى اكسب الوطن

Eng_Q8 said...

نانو

والي يحط راسه على المخده ويفكر بمشاكل الديره اشلون ينام ؟