Wednesday, June 3, 2009

ما افتكينا من العراق ؟؟

مر على الغزو العراقي الغاشم على دولة الكويت 19 عاما .. تسعتعش سنه ومازال الجرح غائر بقلوبنا .. لم ننسى لكي يذكرونا به الآن .. نتذكر ما حدث بين الفينة والاخرى لدرجة ان الحوار يتغير الى سوالف الغزو اذا طال الحديث بين الاصدقاء بدون شعور او قصد بالخوض به .. نعم مازال الجرح موجود بكل بيت بكل زايه من زوايا الكويت .. والى الآن هناك من يضع اللوم على الغزو اذا ما تحدثنا عن اخطاء او تجاوزات


اذا الكويت لم ولن تنسى ما حدث من غزو همجي وحشي قضى على دولة باقل من 24 ساعه مهما طال الزمن والا قصر ورغم كل هذا ساعدت الكويت العراق بتحريرها من نظامها البعثي .. وغير المساعدات الانسانيه التي نقدمها دون ان ننتظر حمدا ولا شكورا

ان ما يحدث الآن من قبل بعض اعضاء المجلس العراقي ماهو الا دليل على تأييدهم لما فعله صدام حسين للكويت .. فنفس السيناريو ونفس الاقاويل ونفس الادعاءات ونفس الكذب الاعلامي نواجهه الآن بعد ان كنا نواجهه على استيحاء من البعض منهم ولكنهم كثروا واصبحوا يتناقلونه على الفضائيات

ولي كلمه للعراقيين الذين يؤيدون هذا الطرح

التعويضات حق لنا .. الحدود ورسمت بيننا .. النفط لنا حق به كما لكم حق به .. نحن لسنا مسؤولين عن مساوئكم او مشاكلكم فحلوها لوحدكم ولا تجعلوا الكويت شماعه لاخفاقاتكم

واذا كنتم تعتقدون ان ما ترونه بالفضائيات والصحف الالكترونيه من مشاكل بين الحكومه وبين المجلس والناس هو ضعف وتريدون استغلاله .. فانتم واهمون لانها قوه حيث ان النقد بالعلن قوة عظيمه لا يستطيع عقلكم استيعابها لانكم نشأتم على النظام البعثي واقسم اني اشفق على عقولكم واتمنى ان تشفى

يجب ان تعرفوا اننا يد واحده على اي شخص يمس دولتنا بسوء .. يجب ان تعلموا باننا لا نخشى لومة لائم بالدفاع عن وطننا يجب ان تعرفوا اننا اخوة وان اختلفنا .. ويجب ان تعلموا اننا لسنا بلقمة سائغه لتظفروا بما تريدون


والى قيادتنا السياسيه

لا تستهينوا بما يحدث والرد يجب ان يكون حازم وكلنا نقف معكم صفا واحدا .. ويجب ان لا نفتح معهم كل سبل التعاون فوالله لانهم حاقدون علينا .. اجعلوا بيننا حدود لكي لا يتمادوا بما يريدون ... يبا ما نبيهم حتى سفر ما نبي نسافر لهم .. حقوقنا امانه بارقابكم فلا تجعلونا طوفه هبيطه كلمن بغى شي يانا ركض واحنا نعطيه .. الكويت والكويتيين اولى

والى المهري وكل من يطالب باسقاط الديون



استريحوا انت وياه ولحد يتكلم .. خصوصا المهري انت لا تبطل حلجك .. واذا ميت على العراق روح بالي ما يحفظك وتذكرتك على حسابي وفوقهم مليون دينار عراقي .. والي ما عاجبه هالحجي يطق راسه بالطوفه



اللهــــــــــــــــم لا اعتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراض

34 comments:

Enter-Q8 said...

في عضو مجلس امه
طالب باسقاط القروض عن العراق
شوفي بوستي اللي قبل الخرا عزك الله

Eng_Q8 said...

انتر

اي مسنوب دوق

هذا اول ما مسك راح يتوسط حق اخوه الي مزور شهادات

وهم عليه الف بلوه وبلوه بديوان المحاسبه غير مخالفاته بكويت ماجيك

انا بعرف الناس اشلون يصوتون ؟؟؟

كاريكاتير said...

مو ناقص غير ندفع لهم عن كل طلقة او جندي شعبي عراقي وبعثي مات في الكويت؟!

ويبون نرد لبعض؟!

وين الشووووزن!!

بو محمد said...

ما تطيح إن شاء الله الديون

بس لا تفور دمك يا يبه

شوي شوي

:-)

دمت و الاهل و الأحبة برعاية الله

`~MnO YeNSa! ~` said...

محد راح
يخلينا بحالنا

:(

و على قولتك
يسترحووون
و يسترخون بعد

:)
وبعد
ياية اسلم

well_serviceman said...

للأسف للحين الحكومه ماخذه تصريحاتهم على إنها تصريحات غير رسميه لنها مو قاعده تصدر من الحكومه بشكل رسمي.. وهالشي يخوف.. بحيث أنه الغزو الغاشم الله لا يعوده قبله بفتره كانت نفس التصريحات ونفس الاتهامات التي كانت الحكومه تضحك وتستهزأ بهاا..

والمهري آخر واحد يتكلم..خل يسنع روحه بالأول بعدين يتكلم عن العراق ، ومرجعيات العراق مو محسوبه عالشعب الكويتي ككتله واحده اذا كان محسوب عالشيعه.. فالكويت سنتها وشيعتها لا يرضون بالغلط!!

انور عبدالله - القصر الأحمر said...

فاليسقط المهري وامثاله

أبو الدســتور said...

صح لسانك

خديجة البهاويد said...

اللهم لا اعتراض

طموحة مملوحة said...

لووووووووووول احب سالفة العصبية ... مالومك والله

مطعم باكه said...

مهندسنا ..

صدقني القياده السياسية لو بيدها تشيل الكويت وتحطها يم سويسرا جان من زمان مسوينها :)

مصيبتنا بجيراننا , ولازم نتعامل معاهم , والمشكلة ان ثلاثتهم ينطبق عليهم المثل :
ما اخس من المربوط الا المفتلت !!

دمت بخير ..

lawyer said...

سلمت يداك على ماخطت

عدل كلامك

كلنا صف واحد و قوتنا تكمن في اظهار اختلافتنا..


ومحد عليه منااااا




فعلا حقوننا و يطالبونا فيها!!



زمن غريب

wa6an-alnhar said...

المهري ادل طريج العبدلي !!! روح بللي مايردك


صج لا حيا ولا مستحا



اففف بطيت جبدي


اقول انا بقعد 3 شهور فاضيه بالصيف شكلي بدش دوره رماية وبشوف الريال فيهم يوطوط الكويت والله لثور فيهم

;p

انا اشفيني بعتها
!!

Mariam B.D_Q8 said...

انا ما يبط جبدي الاا المهري هذا
اللي قال بعظمة اللسانه ان الاعتداء على الامير الراحل و تفجير المقاهي
عمل بطولي و استشهادي
او اليوم حضرته يشق و يخيط في البلد
لا ومدخل عصه بكل شي
او تبوون البلد تتسنع
طول ما هالاشكال بالديرة صدقوني ما راح نترقع

بو سعد said...

صح لسانك و كثر الله من امثالك

زين تسوي فيهم

عندك اياهم

خل يولون زين

*بو سعد مر من هنا معصبا ثم ضاحكا و مؤيدا*

سدرة العشـــاق said...

يــــــــــــارج الله يا كويت

قرادة و انقردنا فيها بهاليران

مكرم السامع ذيل اللي شيسمونه عمره مايتعدل لو يعلقون عليع ذهب

و صح إلسانك

حافظك الرحمن

iii said...

يوم أمريكا حبلها قصير:)
لا تحبك ولا تحترمك ولا تشتريك بفلس واحد كما هو حالها مع الآخرين بشتى إتجاهاتهم وإنتماءاتهم
يعني لا جابر ما أدري منو ولا المالكي ولا أضرابهم.. امريكا لا تحترم إلا من يحترم شعبه والشعب الذي يربي حكومته .. زين ماما
وعليه يا حبيب أمك يا أبني الحلو روح أغسل وجهك حتى تبرد أو الأحسن أغسل راسك كله
صدق اليدري يدري والمايدري قلبة ماش ما ادري عدس هههههههههههههههه

bo rashed said...

فرخ سعد الحلي اللي معلق فوقي
:P
iii

امريكا شرتني مرتين يابابا

اول مره يوم حرقت بغداد على

راس سعديه خاتون

بال 91

وشرتني مرتن لوخ يا اللوح

بال
2003

يوم دخلت كل نخل العراق بط.ز

عبدالقادر بيك زوج امك

لووووووووووووووول

وهالمره لك مني وعد

بندفع لاميركا على مود اطشر باقي

حفاظتك

:P

وهذا الفيديوووون

اهداء حق زوج خالتك اغاتي

http://www.youtube.com/watch?v=ulBH4Wj1pLw

:)

Eng_Q8 said...

بن غيث

اي هذا الي ناقص

شوزن ؟؟ صج كويتي قول ابي بازوكا ابي رشاش ابي مضاد طيران :p

Eng_Q8 said...

بو حمود

انشالله

انشالله عمو :)

Eng_Q8 said...

فيروز

نهائيا

نعم نعم

الله يسلمج

Eng_Q8 said...

ويلي

للاسف

صحيح

Eng_Q8 said...

انور عبدالله

وين يسقط ؟

Eng_Q8 said...

الدستور

صح بدنك

Eng_Q8 said...

خديجه

بيتي وبيقول بيته

Eng_Q8 said...

طموحه

يايزتلج السالفه

Eng_Q8 said...

باكه

هلا هلا بالقاطع

جاااااااان زييين اقول شرايك نطالب ننتقل كلنا الباهاماس

على قولتك

Eng_Q8 said...

لوووويررررر

الله يسلمج

انشالله

زمن اغبر

Eng_Q8 said...

وطن النهار

خل يروح تأشيره

نهائيا

لوووووووول السلاح اثقل منج اشلون بتشيلينه

Eng_Q8 said...

مريم

جنه مو اهو متأكده ان اهو ؟؟

Eng_Q8 said...

بو سعد

صح بدنك

حياك الله

Eng_Q8 said...

سدره

صح بدنج :)

Eng_Q8 said...

iii

شكو امريكا بالسالفه

يبا مو عاجبتج امريكا بكيفج ولكن انا كلي فخر ان امريكا حررت الكويت واعدمت خروف العيد صدام حسين

يالله بره

Eng_Q8 said...

بو راشد

شكرا :p