Saturday, January 10, 2009

لازلت اقول تكفووووون نبييييييه

سووها وتأهلوا للدور القبل النهائي


طبعا المباراة كانت مو شي .. والفريق العراقي كانوا لاعبين بالاحتياط وهاللاعبين كانوا يبون يثبتون نفسهم لهذا كان اللعب العراقي احسن من الكويتي .. ولكن الى الآن ونحن نعاني من خط النص .. ونفتقر للمسه الي اتوصل الكره حق المهاجمين ومن المتابعه ورا خط الثمانتعش ... حلوه ثمانتعش .. وكلنا شفنا العتيقي يطير حمام بكل شوته


عجب .. ماادري شيبي بالظبط .. هل ناطر ان القول يكون فاضي عشان يحطها .. لان الفلم الي سواه واهو طاق الكره راس ما يسويها لاعب هداف .. ياخي الكره نااااازله شووووووووت ذبحتنا


خالد خلف .. احب هاللاعب بصراحه .. لعيب .. وقلتها حق واحد شوف خالد خلف شراح يسوي ما مداني سديت التلفون والا حاط القول .. عدل بو وليد :p


على العموم مبروك التأهل رغم التعادل .. بس قالها واحد سعودي مبروك والوعد قدام


بصراحه خرعني .. بس تظل مباراة الكويت والسعوديه غيير .. اشلون غير ؟؟ انا اقولكم لان حتى ومنتخبنا بأسوأ حالاته كان يتعادل معاهم عااادي كل الفرق اتفوز علينا الا السعوديه .. فانا اتمنى ان التكتيك يختلف معاهم طبعا الحين بتسألوني اشدراك السعوديه يمكن الامارات .. اذا الامارات فانا من الحين بروح ارابط اهناك لاااااااازم انفوز عليهم لانهم باطين جبدي


وهاردلك للمنتخب البحريني والله انظلموا وايد .. وهالردلك حق ملح برنامج المجلس حمود سلطان كاسر خاطري والله .. عاد حبيب بو حسام بس هذي الكره .. ويظل خليجنا واحد وشعبنا واحد


الحين عاد نتكلم جد حق محبين الكره ومجانينها الي حاشهم ضغط وسكر من اللعب الفاشل


الساعه 5 مباراة السعوديه والامارات .. والي يبي ينحاش من اللعب المريض الي انشوفه بكاس الخليج يشوف مباراة الاهلي والزمالك بنفس الوقت


الساعه سبع ... مانشستر و تشيلسي وانشالله مو تعادل كالعاده بمباريات الدوري الانجليزي القويه


ايييييييييييه السااااااعه عشر ونصصص

رومـــــــــــا و الميــــــــلان

الملك ماراح يلعب لانه مصاب بس عااادي البركه بالشباب وانشالله فااااايزييين و وبيكهام ماراح يطق خبزه معانا


يعني باجر يوم كروي جميل والاجمل اذا فازوا روما


محدثكم

المدرب الوطني والمحلل العالمي والهجوم الفذ وصاحب القدم الذهبيه والي مفوز المنتخب والي بكل شي يعرف ولد بطنها الكابتن ابراهيموفيش فان بو عيده



ولازلت اقول تكفووووون نبيييييييييييه


اللهـــــــــــــــم لا اعتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراض

52 comments:

Blog 3amty said...

على كل موجة يرهم !

Mamloo7a Q8ia said...

الف مبروك التأهل
:)
بس عقب لعب فريقنا اليوم
بدى يخف املي فيهم
لأن لو مو الله رحم حالنا
جان الخساره شنيعه
ولا شرايك يا وخيي؟؟؟

Eng_Q8 said...

بلوق عمتي

طبعا

Eng_Q8 said...

مملوحه

مبروكين :)

مممممم

انا اقول انشوف شراح يسوي محمد ابراهيم بالمباراة اليايه

اتمنى يصدمنا :)

Enter-Q8 said...

عدل يوبا و الله عدل بديت اشك انك ساحر
سبحان الله ما مداني
و مع هذا اقولك عجب يا عجب و فهد الرشيدي و صاحبك خالد خلف
اما تعويذة خليجي 22 دزلي الصورة على الايميل

Eng_Q8 said...

انتر

لا يبا مو ساحر هذا اسمه حس كروي :p

تمت عملية الدز بنجاح

Purplecious said...

أوخ

وين كويت مو معلقه؟؟

غريبة!! ـ@@ـ

مبروووووووك التأهل

أنا بط جبدي اللاعب العراقي

هــــــــــــــوّار

اسمه بس يخرع

Kuwait said...

@@
مهندسنــا ..
انت شايف اللعب !!!
فاششششششل حده قطيعه المباراة كلها عند قولنا :\
وعجب ما سمعت المعلق يقول اسمه الا مرتين أخاف ان الريال يلعب برا الخط ؟؟؟
والا عاد بو عيدددددددددددده طالع فيها طلع قصة حياته كلها قالها وشكر عيال المادري منو والمادري منو وعشرين ألف واحد شكرهم كل هذا بس عشان يابوله الهدوم !!!!
ووناسه المطار مساعه يخرع من اللويه والغناوي والصفقه وردت الطيارات مالت المشجعين ..
والله يستر بلعبتهم اليايه ان جان هذا لعبهم فحده خل يردون الديره من الحين ;D

Kuwait said...

@@
بيربـل لمازا تسألين عني ؟؟

حسام بن ضرار said...

مسكين بوعيده

مصخروه اهل الجواخير و المخيمات

Eng_Q8 said...

بيربل

شكو كويت مو معلقه ؟!؟

اسم اخوه هلكور :p

Eng_Q8 said...

كويت

عادي عادي

لووووووووووول صج والله ؟!؟ حسافه طافني شفته خمس دقايق لما قناة الكاس كانت حاطه دعايه :p

اخاف رايحه وياهم

لالا بناخذه انشالله

Purplecious said...

لوووووووووووول

اي صح هلكور

شنو هالأسامي العجيبة

!!!

لا بس كويت مو عوايدج مشاءالله دايما سباقه بالتعليق كله أشوفج أول وحده تعلقين عند مهندسنا او من الاوائل فاستغربت وينج ما علقتي

الظاهر حاشتج زحمة المطار

الا تعالي

شموديج المطار؟؟ مهمة رسمية؟

@@

يالله وين التوثيق للأحداث يا مراسلتنا من قلب المطار

:)

Eng_Q8 said...

كويت

يمكن ما شافت نور بالكومنت :p

Eng_Q8 said...

حسام بن ضرار

اشلون ؟؟

Eng_Q8 said...

بيربل

شكله كردي لان اساميهم غريبه

mo3ath said...

تعبني خط النص !!!

مشكله ربعنا لا يابو قول يتحمسون زياده ومايركزون ، الله يستر بالمباراه الياية :|

عجب حاول بس فقير مو راضية تلبس معاه ولا سالفه الراس لووول عجبتني :(

كويــتي لايــعه كبــده said...

تحليلك وتحليلي متقاربين للمباراة
طلعنا رياضيين محنكين وانا ما ادري
:)

انت خلك انت وبربلوشس من هوار
انت ما سمعت عن تقليد سمير سعيد مالهم
اسمه سامر سعيد

وهذاك اللي حاط ربطة بشعرة تقول بوكاهانتس

ويلاج
!

Kuwait said...

@@
لووووووووووووووووووول
بيربــل ..
أفا عليج انا دايما بقلب الحدث ;p
ودايما من الأوائل عند مهندسنا وعند غيره :D
بس ولا يهمج من عيوني الثنتين المره اليايه أنطر لما يصكون 20 كومنت قبلي بعد أكتب انا ;p
بس اهني تبين والا حتى بالبلوقات الثانيه !!! لوول
ماطلبتي شي انتي تآمرين امر لوول
اما المطار كنت رايحه مرافق للبنات لأنصدم بالوضع هناك والعفسه وطلعت سلاحي (الكاميره)بس طلعلي مصك بويهي خبص قلبي خمط من ايدي الكاميره وقالي انتي قاعده تصورين أشرت براسي لا جان يرد كامرتي ويقول لا تصورين :\
طبعا حد امه مو ضروري يعني لو عصل جان سهالات اناشبه بس مصك لا والله على طول سمعا وطاعه :\

حسام بن ضرار said...

اقصد اللي يتصلون عليه و يهزئونه

معروفين من اي الفئات اهم

كل شوي يسدونه بويهه او يضحكون عليه بصوت مصخره

على قولة المثل: من دعى نفسه سبوسه، داست عليه الدجاج

الظاهر ايرادات المسجات و الاتصالات مو طبيعيه لي درجة مخليه بوعيده إمصخر نفسه للمتصلين

Eng_Q8 said...

معاذ

متعبنا كلنا

اذا يابوا قول يرجعووون ليش ترجعوووون

اهو جذي من زمان

Eng_Q8 said...

كويتي لايعه جبده

اي احنا نفهم بكل شي بو عيده مو احسن منا :p

اي هذا النيقاتيف

عليهم شعوووور ماادري بشنو يتسبحون هل صابون الرقي جذي يسوي الشعر

فريج سعود said...

البحرينيين انظلموا وايد وحمود حبيب

اسجل تحفظي عليها

اتوقع باجر بيصير فينا دسك من القعدة بالدوانية

خل نشوف باجر فريقكم من غير الملك شبيسوي ؟

Eng_Q8 said...

كويت

صوتج وصل

Eng_Q8 said...

حسام

اهاا جذي

لا حول ولا قوة الا بالله

ليش يسوي بروحه جذي

Eng_Q8 said...

فريج سعود

تحفظك على شنو عاد ؟؟

عادي بكل هجمه انقز وغير القعده :p

اسكت يا معود حتى منيز ماراح يلعب

بس انشالله فايزين

ma6goog said...

قول حق السعودي

للأسف النهائي كويتي عماني

خل يستانس بالبرونزية

Eng_Q8 said...

مطقوق

من بؤك لي باب السما

طموحة مملوحة said...

لووووول احنا كنا حاطينه على سكوب المتخلفة ونضحك على الخبول الي يدقون لووول ...

والله حدي اندمجت بالمباراة ومع اني قلت ماراح اتابع بس الحس الوطني ذبحني والله ..

المهم ضحكتني على سالفة لمن دقيت على رفجيك سبحان الله :p

والله انا كل مادق تلفوني خربت الشاشة لووول لين كلهم زفوني ولا احذفه ... خلاص ارتحتوا ؟؟لووووول

طموحة مملوحة said...

والله العظيم لولا الخالدي جان راحوا وطي ... صج صج صج الضغط كله عليه وقاعد يحاول من كل قلبه مو مثل اللاعبين يتمشون الي بط جبدي لاعب عنده الكرة يمينه ويساره ربعه حذف الكرة على اللاعب العراقي شنو يلعبون بالصدفة هذول ولا شسالفتهم ؟؟ والمطوع صج صج صج قهرني وبط جبدي ولوع خشمي الي صج صج صج بغيت اكسر التلفزيون من ملاقة لعبه ... ياخي لاتحاول تصير بطل مو وقته عط رفيجك الكرة وفكنا ..

حياتي هدف مو عبث said...

باجر بطالع إعادة ولد سرتها
خل نفرفش قبل الامتحان

ويارب نفووز بالكااس
انا مجهزة نفسيتي وعدتي وكل شي حق الفووز
وبحط يا متكتك هههههههه
على بوو انه اغنية راقية

:p

nanonano said...

والله أنا ما أظن أن الأزرق راح يعدي السعوديه أو الأمارات على هالمستوى

و فعلا حرام البحرين..حسافه عليهم..لهم مكانه خاصه عندي

اللعب اليوم..مانشستر و تشيلسي..هذا اللعب..حد أم الحماس

و أنتو يا أهل روما الله يساعدنا عليكم

abu eldestor said...

مبروك التأهل
و انشاءالله تعادل مان و شيلسي اليوم
بعد خنبقة ربعنا أمس جدام ستوك

عاجــل said...

انا قررت افرح واتفئل بعد ما ناخذ الكاس

EXzombie said...

الحين حطيتها براس العتيقي....؟!؟

اول شي اهو و الخالدي الوحيدين الي ثابت مستواهم، و هالحجي مو لأنه ولد عمي، بس اهو بروحه يجابل 4 او 5 لاعبين وسط و اهو بروحه يركض وراهم، زين ما يحط الكرة ببومة عجب

عجب ضيع جم كرة و لو انه حطها بصورة حلوة، و اعتقد الرشيدي راح يلعب جدام السعودية

خالد خلف اناني
وليد علي للحين طايح 30 مرة من مباراة وحدة لعبها، بس و لا يهمك ربعنا قدها، و انا حاس انه خاشين مستواهم و قاعدين يلعبون بريل وحدة

حمود سلطان الظاهر من كثر ما يطامر مخه صار معجون طماط، البقر يستوعب الحجي اكثر منه

و انشاء الله مثل ما شقينا تشيلسي 3-0 ميلان راح يسوون نفس الشي

و خل توتي فروتي ينفعكم

EXzombie said...

و شعليك ثنتين يتهاوشون منو يعلق اول عندك

الصورة يمكن مؤثرة

kuwaitawy said...

الكويت والسعوديه





هاهاهاها



يا ويل السعودييم مننا ويلاه



خخخخخخخخخخ

Selezya said...

اذا الكويتين بيقعدون على هاللعب

يستعدون وايد احسن للخسارة جدام سعودية

والله يستر


:)

===


el7lo shlona ;)

بو محمد said...

مهندسنا
اشرايك بقول العراق؟؟
و يتراوالي رضا تكر بيحكر عمره بدار ظلمه لي المباراة و بعدين بيطلع و بس يلحق أول واحد يشوفه، و إخذ سلايتات لي عقب باجر، يتراوالي عمان بدفعونه قيمة الثيل عقب المباراة

موفقين في المباراة اليايه

وصيت الأهل على برميت يابولي بنك
بالله ألحين تعال علم الأوادم هنيه اشلون يكسرون البنك، ماكو إلا أشتري سيفتي قاقلز و الا بتروح العيون

دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله

Eng_Q8 said...

طموحه

عسى استانستوا بس :p

ما عليه

ترى صج وكاهو بخامس كومنت :)

اشتروا بلازما ما يشوش :p

--

لكل مباراة ظروف

Eng_Q8 said...

حياتي هدف

فرفشي يبا فرفشي

انشالله

لووووووووووووووووووووووووول حسبي الله على ابليسج

اي صح راقيه اهي ويا متكتك غيرها حرام :p

Eng_Q8 said...

نانو

بنعدي انشالل بس اذا تكتكها صح



فازوا المان

وتعادلنا :(

Eng_Q8 said...

الدستور

الله يبارك فيك

فازوا المان

Eng_Q8 said...

عاجل

تتفائل بشنو بالظبط حدد

Eng_Q8 said...

اكسزومبي

اوهووو نفتك من العوازم ودفاعهم عن عجب يطلعنا الي يدافع عن العتيجي

يبا ما قلنا شي بس ضيع والا ما ضيع وعلى دفاعك هذا محسسني ان العتيقي رونالدو

خالد خلف لعيب

وليد علي ما لعب

لالالالالا الا بو حسام حبيبي والله حمود سلطان

توتي ما لعب وتعادلنا مع الرأفه

---

يمكن

Eng_Q8 said...

كويتاوي

الله يستر

وانشالله فايزين

Eng_Q8 said...

سلوزه

قولي انشالله انفوز ولا تفاوليين

--

تمام يسأل عن الحلوين :p

Eng_Q8 said...

بو حمود

قولهم مو قول :))

لوووووووووووول لا يحوشك الخال

امين

شياب البرميت هق البنك @@

لووووووووول

حبيب بو حمود

As YoU LiKE said...

تراك ازعجتنا صراخك واصل لمدونتي ماني قادر انام ولاني قادر اكتب بوستات.

تبيه .. روح اخذه، بس انصحك تاخذ "الأخضر" أقرب لك.

Eng_Q8 said...

از يو لايك

او لاي لااااااا او لاي لااااااااااا او لاي يا منتخبنا الغااااااااااااليييييييي

بوشتبون

كاس الخليييييييييج كاس الخليييييييييج

جكجكججكجكجكجك

قوم قوم ماكو نوم

والاخضر شكله طبع لووووووووووووول

من فينا الليله ينام والوضع متأزم خلقه

قزرت 2009 :p

حياتي هدف مو عبث said...

بعد بوست قوول تكفوون نبيه
بوستاتك فال خير
:p
وان ما كتبت واخسرواا يا ويلك
افجر المدونة

Eng_Q8 said...

حياتي هدف

تم قبول النداء :p