Monday, March 31, 2008

ماادري ليش ؟

اتمنى الكويت اتصير دائره وحده ... ولكن كل واحد له صوتين ؟؟؟؟؟؟؟ عفوا يعني المجلس 50 واحد وانا اختار اثنين ليش يعني شنو الحكمه بالموضوع ؟؟؟؟ الكل قام يألف
--------------------
في مقابله صارت مع الدكتوره ميمونه الصباح في جريدة عالم اليوم ... دكتورة التاريخ اتقول انا اثبت ان باني الكويت مو براك بن عريعر ؟؟؟؟
عفوا يا دكتوره سؤال وجيه منو باني الكوت ؟؟؟ ودي اقولج الاشعار الي قالها عن الكويت بس اعتقد انج اتعرفينها .. وهذا دليل قاطع يا دكتوره ... ترى مافيها شي عاديه السالفه بس ليش تبين تهمشين دوره ؟ هذا تاريخ وما يصير نلعب فيه
-------------------
وزير الداخليه يقول راح احب خشم الي يقولي عن الي يشترون اصوات .... وانا ابوس خشمك وراسك واقولك ترى معروفين والناس تتكلم عنهم والجرايد كل يوم حاطه خبر ... لا ووصل الموضوع كل واحد يقول بصرف الفلوس الي معطيني اياها فلان عشان انجح .... ابوس خشمك وراسك تكفه امسكونهم شناطرين ؟؟
------------------
رئيس مجلس الوزراء الي انا احترم سياسته وعاجبتني طريقته ودي اسالك ليش تأخر تصريحك عن مغنيه ؟
--------------------
انزين ليش المرشح يختار اي دائره ينزل فيها والناخب غصب يصوت بدائرته ؟؟؟؟
------------------------------
اشرايكم فيني وانا اكتب بوستات قصيره :))).
.
.
اللــــــــــــــــــــــــهم لا اعتـــــــــــــــــــــــراض

42 comments:

Barrak said...

ياحلو البوستات القصيره منك

Eng_Q8 said...

بسم الله الرحمن الرحيم


من وين طلعتلي :))))))))

لي الحين قاعد ازيد وانقص وانت داش :)


شكرا احرجتني :p

wa6an-alnhar said...

سبقني براك
:)

أنا بعد أتمنى الكويت تصير دائرة وحده بس بصوت حق 50
:P
------------------------------

انا بعد باجر اصير دكتوره و اقول ان
eng_q8
مو صاحب مدونة كاسك يا وطن
حتى شوفو التحلطم خير دليل على كلامي
:p
------------------------------
انا اعرفهم بس مشكور مابي بوسته
:)
------------------------------
يمكن كان مشغول ولا مو لاقي صحفي يعطيه ويه
;p
------------------------------
افا عليك
آمر
تدلل
جم مهندس عندنا
انت اختار الدائرة اللي بتصوت فيها و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و انا مالي شغل
:)

wa6an-alnhar said...

اي نسيت اقولك

البوستات القصيره حلوه كثر منها
:)

Eng_Q8 said...

وطن النهار

حق 50 يالظالمه

----

لووووووووووووووووووووووووووووول

انا اتنازل عنها من الحين حقج :)

---------

حتى انا اعرفهم وانا ببوسه بس خل يقضبهم

---

يمكن

------

لووووووووووووووووووووووووووووول

---

انشالله :) المشكله اني مجبور عليها

kila ma6goog said...

بالصميم

Eng_Q8 said...

مطقوق

اظبطك ;)

فتى الجبل said...

يقولون يقولون ان المرشح المفروض انه يخدم الكويت كلها وبالتالي يقدر ينزل باي دائرة يبيها
بس اللي قاعد يصير عكس عكاس
اللي يخدم نفسه
واللي قبيلته
واللي طائفته
والكويت تلش
يا عل اعمارهم تلش

Kuwait said...

قبل 25 دائره وكل ناخب له صوتين ..
لما صارت خمس دوائر زادوا لكل ناخب صوتين فوق الصوتين ملوته وصار يحق له 4 أصوات ..
والحين لما تبيها تصير دائره وحده تبي بس صوتين ..
حسب المنطق والحسبه الي مسوينها لازم 6أصوات لووول وانا ابيهم عشان أبيع الصوت بــ 500 وأحصل 3 آلاف من تحت روسهم وأروح المالديف والا شرايك ;P
---------------
الدكتوره الميـ... ميمونه ..
تبي تتفلسف ..
يبا خلها تتفلسف خو الكلام اب بلاش ..
لكن وين ما يثبت ؟؟ ليش خاشته ؟؟
يا خبر اليوم بفلوس باجر اب بلاش ويوزعونه مع جريدة الوسيط المجانيه بعد ..
----------------
وانا أقوله لا تحب ولا تنحب ..
اذا تبيهم اتعرف توصلهم واتعرف تصيدهم ..
وهــل يخــفى القمـــر ؟؟؟
-----------------
وياليت التأخير فيه فايده..
ما كان له داعي التصريح من الأساس ..
-----------------
عشان نطالب بالدائره الوحده ;p
-----------------
لوووول ماكو وقت تتحلطم أكثر ..

يعطيك العافيه مهندس ..
تقبل مروري ..
kuwait

Eng_Q8 said...

فتى الجبل

اهم شي انهم يقولون يا نهاش :)

----------------------------------

الكويت

بعدين اتغرقين لانهم فلوس حرام :p

---

وما تفلسفت الا بهالسالفه
ماارضى على جدي الاكبر

---

اي انا القمر :p

--

يجوز

--

اي والله تدرين بالحال :)

--

تم قبول المرور :)

-----------------------------------

5roofa said...

لووول تهبل حدهااا مدهاا

:D


salamz dear friend...

العرزاله said...

يبا هذي فيها جنون العظمه وحسبالها الصباح نازلين من السما

الناس يسمونها مينونه

يحليلها والله على اخر عمرنا هذي تصير مؤرخه

اما بالنسبه لرئيس الوزرا فالاجابه معروفه يبون البلد بفتنه على طول

حمد said...

لوول ما عصبت وايد اليوم :)

الدائرة الوحدة بصوتين هو المشروع اللي حاولت الوطن تسويقه ايام نبيها خمسة و هو يساوي الخمسة والعشرين .

الدائرة الواحد امر جيد بالتأكيد ولكن بشرط ان تكون مرتبطة بنظام القوائم .

تحية لك اخي العزيز

فريج سعود said...

اعتقد شعورك وانت تكتب بوست قصير نفس شعور الي قاطع تدخين صار له يوم واحد
الى وزير الداخلية
وليد العصيمي
يلا بوس

جارة القمر said...

احلى شي البوستات القصيره

طلقات ناريه

:)

جارة القمر said...

احلى شي البوستات القصيره

طلقات ناريه

:)

حسافتج يا كويت said...

المثل يقول

فج حلجك رزقك الله

Eng_Q8 said...

خروفه

ميرسي :)

----------------------------------

العرزاله

الحمدلله والشكر :)

وليش يبونه بفتنه

----------------------------------

حمد

لاني تعبان يا حمد :)

وهذا المطلوب يا حمد

-----------------------------------

فريج سعود

اي والله جنك تدري

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

حسبي على على بليسك صج طاح اللاب توب وطحت من الكرسي من الظحك

-----------------------------------

جارة القمر

اشوف حمام وطيور طايحين عند بوكس الباس وورد :)

-----------------------------------

حسافتج يا كويت

اخاف ادش ذبانه :)

-----------------------------------

الخيلاء said...

-1-

عادي الحين موضه الافتاء :)

-2-

دخلنا الجامعه و طلعنا
ماعندها الا سؤالين و موضوع واحد اتكلم فيه طول المحاضره
شنو الادعاءات العراقيه بحق الكويت
بالمدتيرم و الفاينل

ماتعرف الا هذا بالتاريخ


-3-

عين الرضا عن كل عيب كليله :)

-4-

عاجبهم انه الديره اتكون اكشن باكشن

-5-

حق الغثى .. ولا الدائره الثالثه صايره نجمه الدوائر .. مابقى احد ماراح ينزل فيها

حلم جميل بوطن أفضل said...

هذا لإقتراح عاشور. يبون صوتين علشان الشيعي يصوت للشيعي و السني للسني و المطيري للمطيري و العازمي للعازمي

إقتراح غبي من واحد غبي

ezain_kilah said...

لأننا قوم نعيش لنأكل لا نأكل لنعيش

مخوخنا تعطلت من أكل العيوش وضرب اليريش


هيهي ... يوعانة أدري

بالنسبة للدوائر ... فطال عمرك وارتفع قدرك الدوائر الخمس بالغصب مشوها على فن حكومتنا الرشيدة-الله يخلينا لها- ما تبي تطلع بالشينة, لكنها في المقابل خلت المرشحين يختارون دوائرهم دون الناخبين مما لغى مفعول "الدوائر الخمس", وهذا اللي الحكومة-مرة ثانية الله يخلينا لها- تبيه

وزين تسوي ببوستاتك القصيرة... خير الكلام ما قل ودل

الفال لي :p

صبا said...

ميني بوست

انزين انا اعرف منو يشتري اصوات

بس اتهقا يبوسني ؛)),,؛

مُحَسّدْ said...

take away :)

مشكور

Selezya said...

انشالله متى ما صرت رئيسة الوزراء اسوي كل شي خاطرك فيه بس ياريت تكتبهم بورقه خوفك يكون عمرك راح لووول
لا اسمالله عليك

زين احس قلبك يعورك وانت تكتب بوست قصير
تبيني اكمل عنك ؟
سووها وشوف شكتب
:p

Eng.S said...

صديقي

الدائرة الواحدة بقوائم هو اختيارنا

___
بالات و العزة
ما الوم وزير الداخلية
;/

cheb_ali said...

حركااات اعجبتني البوستات السريعة
اذا سيكون الجواب اسرع :)


الكل قام يألف

التاريخ لا احد يستطيع ابداله حتى لو
انتهى اسمه بـ الصباح

انا راضي شف**ف بس خل يمسكونهم :)

اكون او لا اكون هذا هو السؤال :)


كثر من فناتقك
عساك على القوة

سدرة العشـــاق said...

دائرة وحدة اي صوتين نهي

---

لول ميمونة
ليمونة
مينونة

حرف واحد يعفس الدنيا

---

شفيهم على حب الخشوم ؟
موضة ؟
خابرتها بس عند ربعنا الالمان

---

الشكوى لله

---

تطول تقصر على كيفك
بس لا يوقف

و يعطيك العافية

: )

bass said...

أحلى شيء البوستات القصيرة :)

كثر منها مهندسنا عزيزي


الافضل و الانظف هذا الاقتراح نعم بس صوتيين ؟ أحسبها صح تلاقيها الافضل ؟

مهندسنا

شخبار روما أمس ؟

هذيان said...

عفيا عليك لقيت بأحداثلا الكويت هاليومين شئ نقدر نختصره

فريج سعود said...

هذا الدين الي كنت تتحجى عنه ؟؟
وينك ؟
موجود ؟
الووو ؟
الووووووو ؟
الظاهر انقطع الخط
لا وابشرك الوعد الاسبوع الياي بعد باذن الله
كأني اراك انت وحلم جميل قاعد تلكونه بيره لين طلع من اذانيكم وقاعدين تكسرون واجهة المحلات الي بالشوارع
وصايدينكم الشرطة ومانعينكم من حضور حتى مباريات النصر والساحل

Peace said...

كنت احسب اني بمدونه ثانيه
قريت العنوان عشان اتاكد
:)

التغيير مطلوب


بالتوفيق

loco said...

tadry lo el en9er da2er wa7da wayeed a7san lena wa 7ag el kuwait ! enshala yaya bas en6er eshway !

عبثي said...
This comment has been removed by the author.
Shaima'a Alkandari said...

اى والله بعد جم سنه راح يطالبون بدائرة الصفر

يبه صار كل شي خربوطه مربووووطه

هـــدب said...

بوستات قصيره
بوستات طويله
كلها حلوه منك
وعساك علي القوه

بو محمد said...
This comment has been removed by the author.
بو محمد said...

مهندسنا الغالي
بوست موفق و الله و نقاطه جوهرية صراحة و الإجابات على تساؤلاتك واضحة وضوح الشمس و لكن أحيانا تدار الوجوه عنها خشية أن لا تكون مناظرها محل اعجاب الرائي
دمت و الجميع برعاية الله

Eng_Q8 said...

الخيلاء

1 حتى بهذي يفتون

2 ماخذيت عندها بس اذا ماعندها غير هالاسئله يبين انها خوش دكتوره :)

3 صح لسانج

4 خوش دائره

---------------------------------

حلم

حده اقتراح غبي

---------------------------------

الزين كله

العيش ماله شغل :p

ما يندرى شتبي

انشالله

---------------------------------

صبا

ميني بوست ومعاه هديه لعبه صغيره :)

اتوقع يبوسج حتى لو قلتيله انت تشتري :p

----------------------------------

محسد

بالعافيه

العفو :)

-----------------------------------

Eng_Q8 said...

سلوزه

خلاص كتبتهم :)

اخاف اخليج تكملين وانا انقط بطلحه :)

Eng_Q8 said...

صديقي

قول احزاب وخلاص :)

اهم شي اللات والعزه :)

اقول اشلون جلوبل وورمينج :p

----------------------------------

بو علوه

اظبطك :)

معاك بكل الي قلتله الا الش#يف تلوع جبدي :)

انشالله

----------------------------------

سدرة

نهي نهي :)

واهي بتعفس التاريخ

لالالا عندنا حب خشوم بس صارت تستخدم لاغراض اخرى هالايام

ونعم بالله

انشالله :)))الله يعافيج

----------------------------------

بس

دام انها عاجبتج بكثر منها :)

اشلون افضل فهميني

ماراح ارد عليج

----------------------------------

هذيان

انظبطج انا عكس الاوادم :)

-----------------------------------

فريج سعود

جني ماادري ... ماراح ارد عليك يعني نسيت ارد :p

-----------------------------------

بيس

اشرايج بالنيو لوك :)

اجمعين

----------------------------------

لوكو

انشالله

----------------------------------

عبثي

اذا كان وطني وشريف فيستاهل والله يوفقه

----------------------------------

شيما

لوووووووووووووول اعجبتني الصفر

----------------------------------

هدب

مشكوره من ذوقج :)

----------------------------------

بو حمود

معاك حق وانا حطيتها لاني بعرف اشكثر يعرفون :)

-----------------------------------

Sn3a said...

احلى ليش
السؤال
ليش المرشح ينزل باي دائره
والناخب مجبور بالدائره اللي اهو فيها


يبوس خشم اللي يقوله؟
يعني اهو مايدري؟

Eng_Q8 said...

سنعه

:)

لا خنت حيلي اشدراه